سفارش تبلیغ
صبا ویژن

نصائح احترافیة لأعلان ناجح وجذاب من فکرتی Fekrti.sa

إن تصمیم اعلانات التصمیم الجرافیکی لیس عملاً سهلاً بسبب متطلبات تنسیق الألوان الفنیة والإبداعیة والدقیقة ولکن تقدم لک “فکرتى” أفضل شرکة تصمیم جرافیک وأهم النصائح لعمل تصمیمات جرافیک رائعة للإعلانات.

نصائح “فکرتى” لعمل اعلانات التصمیم الجرافیکی

 

1- مزیج من الصور والکلمات

هناک أربعة معاییر یجب إدراکها عند دمج الکلمات والصور فی إعلان “بانر”

  • “الصورة أفضل  من ألف کلمة” صحیحة فقط إذا کانت الصورة لافتة للنظر وذات نوعیة جیدة.
  • حد من استخدام الخلفیات التی تحتوی على أنماط کثیرة جدًا أو الکثیر من الإبرازات والألوان لأنها تجعل النص مشوشًا بسهولة.
  • فی حالة الخلفیات البارزة / التفصیلیة، ارسم الأشکال للتداخل.
  • الطباعة بخلفیة بسیطة، تقلیل الملمس هو أیضًا خیار مثیر للاهتمام.

2- استخدام صور الإنسان والمنتج بحکمة

یجب أن تکون الشخصیات فی البانر أنیقة وأن یکون لها تعبیر وجه رائع لتمثیل علامتک التجاریة. ومع ذلک، إذا کنت تعلن عن بیع عنصر معین کهاتف محمول، فیجب علیک الترکیز فقط على المنتج الذی تروج له.

3- استخدام الصور الأصلیة وترتیب التخطیط بحکمة

لإبراز معلومات الخصم یجب علیک إعادة ترتیب التخطیط أو تغییر الحجم ولون الحرف لجذب انتباه المشاهدین. على وجه الخصوص، غالبًا ما یکون للکتلة النصیة أو ألوان النص التی یجب إبرازها نفس لون أحد الکائنات الرئیسیة فی الخلفیة المحددة بهدف إنشاء رابط معین لإعلانک.

4- تقدم العدید من الفوائد

نظرًا لقاعدة 20?، قد یخضع إعلانک وفقًا لقیود المحتوى وقد لا یقدم جمیع معلومات الترویج. ومع ذلک، إذا کان لمنتجک أو خدمتک العدید من الفوائد التی لا یمکن عصرها فی إعلان واحد یمکنک إنشاء عدة إصدارات مماثلة مثلما یحدث فی “فکرتى” ضعهم فی شکل إعلان دائری، وسیعملون مع نفس وظیفة الإعلان بهذه الطریقة، یمکنک نقل عدد لا یحصى من الرسائل والمزایا للمنتج إلى جانب الصور الوصفیة المختلفة.

5- الترکیز على 5 کلمات خاصة

یعتقد المعلنون أن هناک 5 کلمات یجب أن تضعها فی البانر إذا کنت ترید أن ینتبه الناس: “أنت، لأنه، على الفور، أحدث ومجانی”، استخدم مربع نص أو ألوان متباینة لإبراز الکلمات. بالتأکید، سیحظى بانرک بالاهتمام من النظرة الأولى.

6- مکان وضع الشعار على اللافتة الخاصة بک

نظرًا لأن تراکب النص محدود، فإن إعلانات التصمیم الجرافیکی تهتم باستخدام الشعار یمکن أن یساعدک فی نقل الرسالة الأساسیة وجعل المنتجات لها صدى فی علامتک التجاریة. یجب وضع الشعار فی زاویة فارغة. یجب علیک أیضًا تقیید وضع الأشیاء الرئیسیة مثل النص، وکتل الرسم، والصور فی المرکز لأنها ستلقی بظلالها على الشعار.

وختاما تقدم لکم شرکة فکرتى فریق محترف یقدم لکم خدمات وخبرات عالیة الجودة وبإمکانیات متطورة لتنطلق بأعمالکم نحو التمیز والارتقاء فی المجالات :
  • الهویات التجاریة
  • تصامیم الجرافیک
  • الدعایة والاعلان
  • التصویر الفوتوغرافی

و یمکنک الأطلاع على خدمات واعمال شرکة “فکرتى” أفضل شرکة تصمیم الإعلانات من خلال موقع المؤسسة على الرابط التالی : https://fekrti.sa .