سفارش تبلیغ
صبا ویژن

حجز طیران للسعودیة مع journey للسیاحة

حجز طیران للسعودیة

الخطوط السعودیة

الخطوط السعودیة هی شرکة الطیران الوطنیة السعودیة، وإحدى أعضاء الاتحاد العربی للنقل الجوی، تسافر رحلات طیران السعودیة إلى أکثر من 120 وجهة، هی من أفضل الخطوط الجویة فی الشرق الأوسط؛ حیث تعمل على المسارات المحلیة والدولیة وتغطی منطقة الشرق الأوسط وأفریقیا وآسیا وأوروبا وأمریکا الشمالیة. منذ تأسیسها فی عام 1945،قامت الخطوط السعودیة-الناقلة الوطنیة للسعودیة– بنقل الملایین من الرکاب بأحدث أسطول لها فی السماء. "

حجز طیران السعودیة

یُقدم موقع "journey للسیاحة" أفضل العروض على حجز طیران الخطوط السعودیة عبر الانترنت. ولکى تحجز ببساطة وسهولة وبسرعة وبصورة آمنة، تحتاج إلى الوصول لبوابة حجز الخطوط السعودیة التی تُقدم التسهیلات والراحة الکاملة لعملائها.على موقع "journey للسیاحة" نعرض فقط ذلک! نوفر کل المعلومات عن عروض الشرکة وأشهر مساراتها ووسائل الترفیه على متن طائراتها والأمتعة المسموح بها وحالة رحلاتها.

أدخل الوجهة التی ترید الذهاب إلیها وتاریخ الرحلة وغیرها من المعلومات المطلوبة للحصول على أفضل العروض على حجز للسعودیة من موقع "journey للسیاحة".

الخطوط السعودیة تحرز تصنیف الخمس نجوم فی تقییم" أبیکس"

حازت الخطوط السعودیة على تصنیف الخمس نجوم فی تقییم أجرته منظمة "أبیکس"، وهی منظمة غیر هادفة للربح شمل استقصائها رکاب أکثر من ملیون رحلة فی 600 شرکة طیران حول العالم، حیثُ یعتمد التقییم بشکل کامل على تقییم الرکاب.

یُذکر أن شرکة طیران السعودیة أضافت مؤخرًا العدید من الخدمات الراقیة والأنظمة الترفیهیة والرقمیة على متن طائراتها إلى جانب تحدیث مقاعدها وإضافة المزید من المحطات الدولیة المباشرة.

الخطوط الجویّة العربیة السعودیة

مواقف لطیفة فی تاریخ السعودیة طیران تصنع انطلاقة لمشاریع کبرى! هکذا کانت بدایة الخطوط الجویة العربیة السعودیة.

بعد لقاء الملک عبد العزیز التاریخی بالرئیس الأمریکی فرانکلین روزفلت، أهدى الرئیس الأمیرکی للملک طائرة من طراز دی سی 3، لتصبح بعد ذلک نواة إنشاء طیران السعودیة، حیث بدأ تشغیلها لنقل الرکاب بین الریاض وجدة والظهران، وعُززت لاحقًا بأسطول من الطائرات على مدى 72 سنة لتصبح من بین کبریات شرکات النقل الجوی فی منطقة الشرق الأوسط والعالم.

لمحة سریعة عن الخطوط السعودیة

تُعتبر الخطوط السعودیة شرکة الطیران الوطنیة السعودیة، وإحدى أعضاء الاتحاد العربی للنقل الجوی، ویُعتبر مطار الملک عبد العزیز الدولی فی جدة هو المرکز الرئیسی لعملیاتها التشغیلیة، بجانب فروع التشغیل الأخرى فی مطار الملک خالد الدولی بالریاض، ومطار الأمیر محمد بن عبد العزیز بالمدینة المنورة، ومطار الملک فهد الدولی بالدمام، ومطار أبها الإقلیمی، وتتسم الخطوط السعودیة بحرکة عملیات نشطة، حیث تقلع طائرة من طائراتها کل 3 دقائق، مُسیِّرة رحلاتها لـ 102 وجهة فی آسیا، وإفریقیا، وأوروبا، والشرق الأوسط، وأمریکا الشمالیة.

ممیزات عند حجز الخطوط السعودیة

حداثة الأسطول الجوی تنوع وجهات الرحلات المحلیة والدولیة. سهولة الحجز والإلغاء وإصدار بطاقات صعود الطائرة عبر وسائل متعددة. جودة الطعام المقدم على الرحلات خاصة الطویلة منها. تنوع خیارات التسوق على الطائرة. توفیر صالات خاصة لرکاب درجتیّ الأولى والأعمال. وجود برنامج الولاء المُسمى بـ الفرسان والذی یتیح لعملاء الخطوط العربیة السعودیة الاستفادة من العدید من الممیزات. تنوع مواد الترفیه على العدید من طائراتها.

  1. المراکز الرئیسیة للخطوط السعودیة (Airline Hubs)
  2. ینطلق تشغیل الخطوط السعودیة الأساسی من 3 مطارات رئیسیة، هی:
  3. مطار الملک عبد العزیز بجدة. مطار الملک خالد بالریاض. مطار الملک فهد بالدمام.

الجوائز التی حصلت علیها الخطوط الجویة السعودیة

حصل طیران السعودیة من خلال تاریخه الطویل على العدید من الجوائز العالمیة التی مُنحت له من قِبَل خطوط الطیران الأجنبیة، أو المجلات المتخصصة فی صناعة الطیران وخدماته المُساندة، أو المنظمات والهیئات الدولیة ذات العلاقة بمجال صناعة النقل الجوی ومن أبرزها:

  • حاز موقع السعودیة للطیران على جائزة أفضل خدمة للإنترنت والتجوال الدولی على متن الطائرة والمقدمة من شرکة ONAIR عام 2014م
  • جائزة أفضل شرکة طیران فی الشرق الأوسط من مجلة أرابیان بزنس فی دبی عام 2013م.
  • جائزة الجدارة المقدمة من مجلة الخدمات على الطائرة الأمریکیة لعام 2000م.

الخطوط السعودیة وتحالف سکای تیم

یُعد تحالف سکای تیم ثانی أکبر تحالف لشرکات الطیران فی العالم، تأسس فی عام 2000م، لیصل مجموع الشرکات المتحالفة إلى 20 شرکة، من بینهم الخطوط السعودیة التی انضمت إلیه فی 29 مایو 2012م

ومکّن هذا التحالف طیران السعودیة من الحصول على العدید من الفوائد بالنسبة لها ولعملاء السعودیة للطیران حجز تذاکر طیران السعودیة، تمثلت فی:

  • الوصول إلى 983 محطة فی جمیع أنحاء العالم.
  • حصول العملاء على تذاکر عالمیة موحدة تمکنهم من السفر حول العالم عبر رحلات أی شرکة من شرکات طیران التحالف.
  • دعم مستوى الخدمة الجویة المقدمة للعملاء، من خلال تطویر وسائل الراحة والترفیه.
  • تسهیل الربط بین الرحلات من خلال أفضل مراکز التجمع فی العالم.
  • الحصول على خدمات خاصة فی 503 من الصالات فی مطارات العالم.
  • الحصول على الأولویة فی إنهاء إجراءات السفر عند الوصول للمطار
  • قبول أمتعة إضافیة مجانًا.
  • الحصول على الأولویة فی تأکید الحجز المسجل فی قائمة الانتظار.
  • الأولویة فی استقبال الأمتعة.
  • تبادل أفضل الآراء والممارسات فیما یتعلق بعالم الطیران بینها وبین الشرکات الأخرى.

بجانب مجموعة من الممیزات الأخرى والتی تتباین بحسب الوجهات ودرجات السفر.
الخطوط السعودیة وتحالف الرمز المشترک

یهدف هذا التحالف إلى تنسیق رحلات رجال الأعمال بحیث تشترک شرکتان أو أکثر من شرکات الطیران فی نفس الرحلة، وقد أبرمت السعودیة للطیران اتفاقیات الرمز المشترک مع:

  • الخطوط الجویة الفرنسیة.
  • خطوط ألیتالیا الجویة.
  • طیران الخلیج.
  • الخطوط الجویة الکینیة.
  • الخطوط الجویة الکویتیة.
  • شرکة طیران الشرق الأوسط.
  • الخطوط الجویة السریلانکیة.