سفارش تبلیغ
صبا ویژن

خلال فترة وجیزة من اطلاقة...موقع الحیاة یحقق طفرة فی الإعلام الإ

موقع الحیاة یحقق طفرة فی الإعلام الإلکترونی

فی ظل القفزات التکنولوجیة الهائلة وزیادة اعتماد الاشخاص من الفئات العمریة المختلفة على الإعلام الرقمى ؛ تم اطلاق موقع al7iyat.com وأصبح خلال فترة وجیزة واحدا من أهم المواقع الإلکترونیة الثقافیة الهامة التی تغطی جمیع احتیاجات المتابعین والقراء الباحثین عن مصادر موثوقة وجادة للمعلومات والمعارف المختلفة.

وواکبت الانطلاقة الکبرى لموقع "الحیاة" تفاعل کبیر من جانب المتابعین والباحثین عن منصة قویة تغطی الاهتمامات الیومیة المتنوعة لجمیع افراد الاسرة ویجدون فیها تفاصیل کاملة لکافة المعلومات الباحثین عنها.

وقد أتت فکرة إطلاق منصة الحیاة بعد دراسة مستوفیه وشاملة السوق الإعلامی الإلکترونی الذی اوضح عن الحاجة الماسة لدی القراء لنافذة اعلامیة قویة ومتخصصة تقوم بتغطیة اغلب المجالات الثقافیة والاقتصادیة والخدمیة بوضوح واستفاضة وبمعلومات دقیقة ومفصلة.

وبالفعل خلال فترة وجیزة امسی موقع "الحیاة" الآن واحدا من أهم المواقع الشاملة فى اغلب المجالات الهامة والمنوعة حیث یتضمن الموقع مئات المقالات الثریة والهامة التی تعد من ضمن الأولویات الهامة بالنسبة للقارئ والمتابع العربی.

ویتکون موقع الحیاة من عشر اقسام رئیسیة یندرج منهم عشرات التصنیفات الفرعیة، وتشمل أقسام الموقع الرئیسیة " بحر الحیاة، إستدیو الحیاة، الصحة والحیاة، مقهى الکتب، إستراحات ومنتجعات، تکنولوجیا المعلومات، شخصیات ملهمة، مطبخ الحیاة، الحیاة العاب اطفال الحیاة".

وبأمکانک عقب دخول موقع الحیاة تصفح کافة الأقسام والتصنیفات بکل سهولة حیث جاء تصمیم الموقع بشکل واضح وبسیط جدا حتی یتمکن القراء من الإنتقال بین أقسامه وموضوعاته المختلفة بمرونة وسهولة کبیرة وهو ما یسهل علیهم الوصول إلى المعلومات التى یرغب بالوصول الیها بکل سهولة ویسر.

ویتم النشر فی موقع الحیاة بشکل یومی وایضا یتم عمل التحدیثات الخاصة بالمقالات بصورة دوریة ومستمرة لضمان وصول المعلومات للجمهور فی موعدها تماما وتحقیق ألاستفادة القصوى للقارئ وبالتالى الاستحواذ على اعجابه و اهتمامه.

وعن أقسام موقع "الحیاة"؛ لا یسع احد إنکار الطفرة الهائلة التی حققها موقع "الحیاة" فی العدید من الأقسام الهامة والحیویة مثل قسم الصحة والحیاة الذی تصدر فیه "الحیاة" الصفحات الأولى لجوجل من خلال عشرات المقالات الهامة والثریة التی تقدم للقارئ المعلومة الصحیة الموثوقة والمراجعة من خلال مجموعة کبیرة من الاطباء والمختصین.

وعند تصفح قسم بحر الحیاة ستجد فیضا هائلا من المعارف والمعلومات الثقافیة والإجتماعیة والتاریخیة التی تهم القارئ وتساهم فی الارتقاء بمستوى تفکیره العقلی.

على جانب آخر ساهم قسم تکنولوجیا المعلومات فی تقدیم الکثیر من المعلومات والحلول للکثیر من المشکلات التقنیة کما ساعدهم على إنجاز الکثیر من المهام الخاصة بالأمور التکنولوجیة والاستفادة من الطفرة الالیکترونیة والتکنولوجیة فى اجهزة الکمبیوتر والحواسیب الشخصیة والهواتف الذکیة التی ظهرت خلال السنوات الاخیرة بالاضافة الى اطلاع المستخدم على کل جدید فى عالم التقنیات الحدیثة.

 

فى هذا المقال استعرضنا بعض الجوانب المتعددة فى الموقع المتمیز "الحیاة" وبأمکانک استکشاف العدید والعدید من الممیزات وباقى اقسام الموقع من خلال الرابط التالى : www.al7iyat.com