سفارش تبلیغ
صبا ویژن

تنزیل تطبیق سویت کوین sweatcoin walking step counter لربح النقود

تحمیل تطبیق سویت کوین sweatcoin walking step counter برابط مباشر apk للاندروید و من المتاجر الرسمیة للأندروید والآیفون.

تطبیق sweatcoin walking step counter  حقیقی یدفع لمستخدمیه ، نعم ستحصل على أموال مقابل المشی ، ستجنی بعض المال ، أنک ستجنی مئات أو عشرات الدولارات یومیًا عن طریق المشی متابعة المشی فی حیاتک الیومیة

الربح من تطبیق sweatcoin :

التطبیق على أنه یدفع المال مقابل المشی ، یبدو جیدًا جدًا خاصة وأننا أثبتنا أنه صحیح وهو شرعی تمامًا کما تحققنا منه ، ولکن للإجابة على هذا السؤال تحتاج إلى معرفة الکثیر من التفاصیل الأخرى ، لمعرفة مدى نشاطک وما إذا کنت عداءًا فی سباق، أو شخصًا بالکاد یخرج من المنزل مرة واحدة.

لن یجعلک برنامج Sweatcoin ثریًا ، ولن یغنیک عن العمل الحقیقی ، إنها مجرد بضعة دولارات یمنحها لکم فی نزهة على الأقدام.

کیف یتم احتساب الربح فی تطبیق Sweatcoin؟

ومثالاً على ذلک، نعرض لکم تجربة أحد المستخدمین ، الذی قال إنه کان یسیر أکثر من 5000 خطوة فی الیوم ، وبعد تحمیل التطبیق ، أصبح یسیر ما یقرب من 7500 خطوة فی الیوم ، بعد مرور ثلاثة أشهر بالضبط ، فإنه حصل على إجمالی عدد 675000 خطوة وفی المقابل حصل على 602.66 Sweatcoins والتی من المفترض أن یتم تحویلها إلى دولارات.

طریق تحویل الأموال فی تطبیق سویت کوین:

هناک طریقتان لتحویل Sweatcoins إلى دولارات أو PayPal:

  • إذا کنت ترغب فی الدفع مباشرة إلى حسابک والحصول على المبلغ على PayPal. وبناءً على إحصائیة التطبیق التی توضح أن کل 3650 تعطیک 50 دولارًا ، یتم تحویل المبلغ بمعامل قدره 0.0137 دولار لکل سیتکوین ، أی ، فی المثال السابق من 602.66 Sweatcoins ، ستحصل على ما یقرب من 8.26 دولار.
  • لفکرة من هذه الطریقة هی عدم طلب السداد والانتظار لعدة سنوات ، لأن قیمة العملة ترتفع کلما تأخر السداد. فی الطریقة الأولى ، یمنح التطبیق 50 دولارًا لکل 3650 عملة Sweatcoins، ولکن هنا یعطی 1000 دولار مقابل 20000 عملة Sweatcoins، مما یعنی أنه إذا انتظرت عندما نصل إلى 20000 Sweatcoins ، فسیتم احتسابها بعامل 0.05 دولار ولیس 0.0137 دولار، مما یعنی أنه فی المثال السابق سنحصل على 675000 حرکة أو خطوة، أی أکثر من 30 دولارًا.

برنامج sweatcoin إضافة جدیدة إلى أدوات إحصاء الخطوات وتعقب النشاط، فهو یحوّل خطواتک إلى عملات یمکنک إنفاقها على الأجهزة، ومعدات الریاضة واللیاقة البدنیة، والخدمات والأنشطة.

تطبیق  sweatcoin سویت کوین  أداة تعقب الإنجازات للجیل الجدید. أنفق sweatcoins المکتسبة على المنتجات والخدمات والأنشطة، التی تقدمها العلامات التجاریة الشریکة لنا فی السوق الإلکترونی. أو یمکنک إذا أردت تبادلها مع أصدقائک وعائلتک، وحتى التبرع من خلال تطبیق Sweat Coin لأعمال الخیر ذات الأهداف النبیلة.

ستکسب sweatcoins سواء کنت تمارس الریاضة فی المنزل أم فی الهواء الطلق. سیسمح لک تعقب النشاط من Sweatcoin بتعقب التقدم الذی تحرزه: إحصاء الخطوات ومراقبة النشاط عند ممارسة التمارین.

سواء کنت ترغب فی استعادة لیاقتک أو فقدان الوزن أو تعقب مستوى لیاقتک، فإن Sweatcoin هو التطبیق المثالی للبقاء بصحة جیدة.

یمکنک استخدام Sweatcoin على هاتفک الذکی (Android أو iPhone) وعلى ساعتک الذکیة (حالیًا على Apple Watch، وقریبًا على Android Wear). ما علیک سوى اتخاذ خطوة واحدة لکی تبدأ!

ممیزات تطبیق سویت کوین:

  1. مقیاس الخطوات:سیعمل Sweatcoin فی الخلفیة، من دون إهدار طاقة البطاریة، لإحصاء خطواتک وقیاس المسافة ومعدل سرعة الخطوات.
  2. السوق الإلکترونی:احصل على عروض حصریة مجانیة وجوائز وخصومات لن تجدها فی أی مکان آخر.
  3. التمویل الجماعی:تبرع للمساعدة فی القضایا المهمة فقط بالمشی. استخدم sweatcoins للمساعدة فی المشروعات الخیریة المختلفة. سنعطی هذه المنظمات عملیات بنکیة (مثل الدولار أو الجنیه الإسترلینی والیورو) بعد أن تتبرع بـ sweatcoins الخاصة بک لأجل العمل الخیری.
  4. الأمان:یستخدم Sweatcoin خوارزمیة خاصة به لحساب خطواتک. هذا معناه أننا، وعلى عکس التطبیقات الأخرى، لا نتعقب موقعک .

تحمیل تطبیق sweatcoin سویت کوین