سفارش تبلیغ
صبا ویژن

تعرف على یوتیوب بریمیوم وتحمیل یوتیوب بریمیوم

بعد مرور عامین على إطلاق جوجل خدمة "یوتیوب بریمیوم" YouTube Premium، التی کانت تُعرف قبل ذلک باسم "YouTube Red"، وتقدم الخدمة مجموعة من المزایا للحصول على تجربة أفضل.
إلیک کل ما ترید معرفته عن خدمة YouTube Premium وهل تستحق الاشتراک فعلًا؟

ما هو YouTube Premium؟

هی إحدى الخدمات المتفرعة من منصة یوتیوب، ویعتبر YouTube Premium هو الإصدار المدفوع من المنصة، وتبدأ أسعار الاشتراک من 11.99 دولارًا شهریًا، مع میزات تستحق الدفع، وهی:
  • مقاطع فیدیو خالیة من الإعلانات: لا توجد فواصل إعلانیة عند مشاهدة المحتوى على أی جهاز تستخدمه.
  • تشغیل مقاطع الفیدیو فی الخلفیة: یمکنک تشغیل مقاطع فیدیو طویلة وملفات البودکاست ومقاطع الموسیقى على جهازک مع قفل الشاشة.
  • تشغیل المقاطع فی وضع عدم الاتصال: یمکنک تنزیل مقاطع الفیدیو لمشاهدتها لاحقًا فی وضع عدم الاتصال.
YouTube Music Premium:
الاستماع بدون إعلانات إلى تطبیق الموسیقى المخصص مع الملایین من المقاطع الموسیقیة المتوفرة.
محتوى أصلی
تستطیع من خلالها مشاهدة محتوى أصلی أُنتج خصوصًا للخدمة من المبدعین وصنّاع المحتوى.

متى یجب علیک الاشتراک فی خدمة YouTube Premium؟

إذا کنت تشاهد الکثیر من المحتوى بشکل منتظم على یوتیوب، فإن معظم مزایا خدمة YouTube Premium ستکون جیدة لک، أولها تجربة المشاهدة الخالیة من الإعلانات، وبالرغم من إمکانیة استخدام برامج حظر الإعلانات على الحاسوب، إلا أنه یصعب الهروب من الإعلانات على أجهزة الهواتف المحمولة.
کما أن YouTube Premium یتمتع بمیزة مشارکة الأرباح، حیث تدعم الخدمة صناع المحتوى وتشجعهم من خلال منحهم جزءًا من الأرباح لکل مشاهدة تُشاهدها لمحتواهم.
بالإضافة إلى إمکانیة الوصول إلى خدمة Premium Music المضمنة فی اشتراکک، والاستماع إلى مجموعة ضخمة من المقاطع الموسیقیة وحلقات البودکاست مع قفل الشاشة.

عیوب هذه الخدمة؟

عندما أُطلقت خدمة YouTube Red لأول مرة، شعر الجمیع أن کل المحتوى فی هذه الخدمة سیکون أصلیًا، خاصة مع استقطاب صناع المحتوى فی یوتیوب (Youtubers) للخدمة الجدیدة وتقدیم مزایا مربحة لهم.
لکن للأسف، لم تستطع جوجل أن تُفعّل هذه الخطة کما یجب، حیث نجد فی الوقت الحاضر أن معظم المحتوى الأصلی لیس حصریًا لمشترکی YouTube Premium، حیث یمکن مشاهدته فی موقع یوتیوب بشکل مجانی مع وجود إعلانات.
کما أن الخدمة أیضًا لا تجتهد کثیرًا لدفع مستخدمیها لمشاهدة المحتوى الخاص بالمشاهیر، مثل: العروض التی تتناول حیاتهم، وحتى إذا کنت لا ترید مشاهدة المحتوى الذی یقدمه المشاهیر، فمن السهل أحیانًا تفویت المحتوى الأصلی فی المنصة.
بسبب عدم وجود توصیات للمحتوى الأصلی کما تفعل منصة نتفلیکس مثلًا، کما أن علامات التبویب لیست مصممة بشکل جید؛ مما یجعل من الصعب اکتشاف أشیاء جدیدة لمشاهدتها.
بالإضافة لسعر الاشتراک، فإذا کنت لا تستفید من YouTube Music Premium، فمن الصعب تبریر إنفاق 11.99 دولارًا شهریًا للحصول على تجربة خالیة من الإعلانات وبعض المحتوى الأصلی.

هل تستحق الخدمة الاشتراک؟

إذا کنت تبحث عن بدیل لمنصات مثل: Netflix أو Hulu، فإن الإجابة هی لا، أما إذا کنت ترید فقط الوصول والاستماع لملایین الأغانی بدون فواصل إعلانیة مزعجة، وتجربة مشاهدة فیدیوهات أفضل على یوتیوب فهذه الخدمة مناسبة لک بکل تأکید.
یمکنک معرفة المزید حول یوتیوب بریمیوم وتحمیل یوتیوب بریمیوم من خلال الرابط التالى : 
کلمات مفتاحیة : یوتیوب بریمیوم - اشتراک یوتیوب بریمیوم - تحمیل یوتیوب بریمیوم - تسجیل دخول یوتیوب بریمیوم - تحمیل یوتیوب بریمیوم 2022 - اشتراک یوتیوب بریمیوم سنة - اشتراک یوتیوب بریمیوم الهند - ممیزات یوتیوب بریمیوم - تحمیل یوتیوب بریمیوم مجانا للایفون - متجر یوتیوب بریمیوم - سعر اشتراک یوتیوب بریمیوم - یوتیوب بریمیوم مجانا - یوتیوب بریمیوم احدث اصدار - یوتیوب بریمیوم اسود - یوتیوب بریمیوم ویکیبیدیا - وش یوتیوب بریمیوم - الفرق بین یوتیوب میوزک ویوتیوب بریمیوم - یوتیوب بریمیوم ویکولیس - یوتیوب بریمیوم هندی - یوتیوب بریمیوم الهند - ما هو یوتیوب بریمیوم - تحمیل یوتیوب بریمیوم نسخة مدفوعة .