سفارش تبلیغ
صبا ویژن

دلیلک الشامل للتعرف على أبرز ممیزات یوتیوب

یوتیوب بریمیوم من أهم الخدمات المتاحة فی الیوتیوب، حیث تتیح للمستخدم العدید من الفوائد الرائعة التی تمنحه تجربة فریدة من نوعها وأکثر متعة، تقدم الخدمة بث لکافة مقاطع الفیدیو والمسلسلات والأفلام الموجودة على الیوتیوب بدون إعلانات، ومن ثم تشغیلها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، وغیرها من الممیزات التی سنتناولها فی المقال التالی، فتابعنا...

ممیزات یوتیوب بریمیوم

ما هی الأسباب التی تدفع المستخدمین إلى الاشتراک فی یوتیوب بریمیوم؟ یمکن الإجابة على هذا السؤال من خلال تسلیط الضوء على ممیزات خدمة یوتیوب بریمیوم، فهناک الکثیر من المزایا التی تعزز الرغبة لدى المستخدمین فی تجربته واستخدامه وهی:

  • الاستمتاع بمشاهدة خالیة من الإعلانات التی تسبب إزعاج للبعض، وهی واحدة من أبرز الممیزات التی تجذب عدد کبیر من المستخدمین الراغبین فی تجنب الإعلانات أثناء المشاهدة کما فی الیوتیوب المجانی الذی یقوم بعرض الإعلانات والفیدیوهات المقترحة خلال مشاهدة الفیدیوهات المختلفة، الآن أصبح بإمکانک مشاهدة جمیع الفیدیوهات بدون إعلانات.  
  • إمکانیة تشغیل الفیدیوهات والموسیقى فی الخلفیة مما یتیح للمستخدمین فرصة للاستماع إلیها خلال تصفح الهاتف أو فی حالة استخدام أحد التطبیقات الأخرى أو فی حالة إغلاق شاشة الهاتف.
  • تحمیل الفیدیوهات والموسیقى ومشاهدتها والاستماع إلیها بدون انترنت، مع إمکانیة تغییر جودة الفیدیوهات المرغوب تحمیلها لمستخدمی الهواتف المحمولة بدون دعم من الکمبیوتر أو اللاب توب، ولکن هناک بعض الفیدیوهات التی لا یمکن تحمیلها.
  • سهولة الوصول إلى المحتوى الحصری والجدید من خلال میزة یوتیوب بریمیوم أورجینال الذی یصعب الوصول إلیه مع الیوتیوب المجانی، مما یساعده على منافسة شرکات بث الأفلام الأخرى، ویشمل مجموعة متمیزة من الأفلام المتنوعة بین الکومیدیا، الدراما، العروض التلفزیونیة، الرسوم المتحرکة، مقاطع الفیدیو الحصریة عن طریق منشئ المحتوى.
  • زیادة أعداد المستخدمین وتعزیز انتشار المحتوى بشکل واسع من خلال مشارکته وتداوله، وذلک بسبب میزات تحسین تجربة المستخدم التی توفرها خدمة یوتیوب بریمیوم، یتاح لأصحاب المحتوى الحصری الحصول على منصة خاصة بهم من خلال الفیدیوهات الحصریة، على الجانب الآخر تعمل میزة تحمیل الفیدیوهات ومشاهدتها بدون انترنت وإعلانات واقتراحات على انتشار المحتوى بشکل کبیر.
  • الحصول على تجربة استماع أکثر من رائعة مع یوتیوب میوزک بریمیوم من دون إعلانات کما فی إصدار یوتیوب میوزیک المجانی الملیء بالإعلانات، یتیح لک یوتیوب میوزک بریمیوم مکتبة ممیزة تضم تشکیلة رائعة من الأغانی للاستماع أو التحمیل على الهاتف مباشرة.
  • تحقیق أرباح کبیرة مع یوتیوب بریمیوم التی تفوق الأرباح المحققة من یوتیوب المجانی بـ 2- 5 أضعاف، فلا توجد حاجة إلى وجود الإعلانات لتحقیق الأرباح فی یوتیوب بریمیوم، لأنه یعتمد على تقاسم الأرباح مع أصحاب القنوات وتصل نسبته إلى 45% من الأرباح، ویتم احتسابها من خلال حصر عدد المشاهدات ولیس نسبة نقر الإعلان إلى ظهوره.

تحمیل یوتیوب بریمیوم 2022

إذا کنت ترغب فی التخلص من الإعلانات المزعجة والفیدیوهات المقترحة والاستمتاع بمشاهدة ممتعة، یوتیوب بریمیوم هو التطبیق الأفضل الذی یمنحک نفس التجربة من تطبیق یوتیوب المجانی بالإضافة إلى العدید من الممیزات أهمها عدم ظهور إعلانات أو قائمة مقترحات.

یوتیوب بریمیم هو أول نظام أساسی معتمد فی بث الفیدیوهات عبر شبکة الإنترنت فی جمیع أنحاء العالم، حیث یعتبر المنصة الوحیدة للفیدیو عبر الإنترنت التی تغطی الکثیر من المستخدمین الذین یصل عددهم إلى ملیاری مستخدم نشط شهریًا فأکثر، فبمجرد تحمیله على جهازک ستتمکن من الاستفادة من ممیزاته الحصریة.

اشتراک یوتیوب بریمیوم شهر بأفضل سعر

یبحث البعض عن خدمة مناسبة لبث الفیدیوهات والموسیقى من خلال تجربة مشاهدة أفضل على الیوتیوب، وهنا تظهر أهمیة یوتیوب بریمیوم الذی یجعل مقاطع الفیدیوهات أکثر متعة عند مشاهدتها، ویوفر للمستخدم تجربة لا تُنسى.

الآن یمکنک الاشتراک فی خدمة یوتیوب بریمیوم عبر متجر رصید کارد بأسعار تنافسیة مع إمکانیة اختیار الباقة التی تناسبک من الباقات المتاحة لدینا کما یلی:

  • اشتراک یوتیوب بریمیوک 6 شهور

نقدم لک فی باقة اشتراک یوتیوب بریمیوم لمدة 6 شهور سعر مغری یوفر لک أرخص سعر للشهر الواحد، حیث تبلغ تکلفة الباقة 29.99 ریـال سعودی لمدة 6 شهور، فیصبح اشتراک الشهر الواحد بقیمة 4 ریـال سعودی فقط.

یتم تفعیل الخدمة فی فترة قصیرة تتراوح بین 5 دقائق و24 ساعة، فبعد التسجیل باستخدام الایمیل الخاص بک، تصلک رسالة تفعیل من جوجل على نفس الایمیل، وبمجرد قبول الدعوة سیتم تفعیل الاشتراک بالحساب الخاص بک.

  • اشتراک یوتیوب بریمیوم سنة کاملة

لکل من یرغب فی الاشتراک فی یوتیوب بریمیوم لمدة أطول من ستة أشهر، أمامک فرصة رائعة للتسجیل لمدة 12 شهر والاستمتاع بالمزایا الرائعة لفترة طویلة من إزالة الاعلانات، وإمکانیة تحمیل مقاطع الفیدیو وتشغیلها بدون انترنت، وتشغیل المقاطع فی الخلفیة حتى بعد الخروج من التطبیق.

لا تتردد فی التواصل معنا فی متجر رصید کارد للاشتراک السنوی فی یوتیوب بریمیوم بسعر حصری 48.99 ریـال سعودی، ویتاح الاشتراک لکل مستخدم حول العالم، فلا تقتصر خدماتنا على منطقة معینة أو دولة محددة.

تحمیل یوتیوب بریمیوم مجانا الاسود بشکل آمن

تکثر التساؤلات حول إمکانیة تحمیل یوتیوب بریمیوم مجانا الاسود دون الإضرار بالأجهزة، یمکن القول بأن یوتیوب بریمیوم الاسود آمن على الأجهزة فی حالة التنزیل والاستخدام، فیمکنک تثبیته على الجهاز اللوحی الخاص بک أو على هاتفک بشکل آمن، وبطریقة سهلة دون الحاجة إلى أذونات خاصة منک أو من الجهاز الخاص بک لیعمل بشکل صحیح.

إذا کان ینتابک القلق والشک من إصابة جهازک أو هاتفک بفیروسات أو أشیاء ضارة عند تحمیل وتثبیت یوتیوب بریمیوم الاسود، توقف الآن لأنه لا داعی للقلق لأنه آمن ویمنحک العدید من الممیزات التی تفوق مشغلات الفیدیو الأخرى منها دعم إخراج الصوت عالی الجودة جنبًا إلى جنب مع نظام الصوت دولبی دیجیتال بلس(DTS) ودعم الفیدیو 4 الترا اتش دی بدقة 1080 بکسل بمعدل 60 إطار فی الثانیة، کما یحتوی على عناصر تحکم فی التشغیل کالتی توجد فی مشغل الوسائط VLC.

أفضل تشکیلة من أفلام یوتیوب بریمیوم

یتیح یوتیوب بریمیوم للمستخدمین مجموعة متمیزة من الفوائد منها تجربة مشاهدة الفیدیوهات الخالیة من الإعلانات ، وتحقیق الأرباح من خلال تقاسم أرباح الاشتراکات بین أصحاب القنوات والیوتیوب، لذا تتزاید أعداد المشترکین فی یوتیوب بریمیوم بشکل مستمر، لذا ننصحک بالاستفادة من هذه الفرصة الرائعة واستغلالها بشکل أفضل للحصول على متعة إضافیة.

یقدم یوتیوب بریمیوم أفضل الأفلام التی تناسب جمیع الأذواق وتلبی کافة المتطلبات والاحتیاجات للمستخدمین، بدایة من الأفلام الوثائقیة ومرورًا بالأفلام الکومیدیة، والدرامیة، وانتهاء بأفلام الخیال العلمی، وذلک من خلال طریقة عرض ممتعة ومختلفة لمدونی الفیدیو الأکثر شهرة والنجوم المحلیین على الیوتیوب، فماذا تنتظر للاشتراک فی یوتیوب بریمیوم واختیار الأفلام المحببة لقلبک لمشاهدتها بدون إعلانات أو اقتراحات.

نقدم فی متجر رصید کارد کافة الاشتراکات الخاصة بیوتیوب بریمیوم بأرخص الأسعار التی یصعب الحصول علیها فی المتاجر الأخرى، وذلک فی إطار حرصنا الشدید على تلبیة متطلبات عملائنا الأعزاء، وکسب ثقتهم ورضاهم، تواصل معنا واترک الباقی علینا.