سفارش تبلیغ
صبا ویژن

خدمات حجز المستشفیات

علمت "القبس" ان وزارة الصحة تدرس حالیا وعلى المدى البعید للمرحلة المقبلة ثورة فی الخدمات الصحیة من خلال حجز مواعید مراجعة المستشفیات والمراکز الصحیة وتعدیل اوقاتها بواسطة النظام الآلی من خلال شبکة الانترنت والهاتف.
وکشف مصدر مطلع ان الوزیر الشیخ أحمد العبدالله اعطى تعلیماته للمسؤولین فی الوزارة للاهتمام بهذا الجانب لما له من آثار ایجابیة على الخدمات الصحیة من حیث تخفیف الضغط على المراجعین وایضا تقلیل قائمة الانتظار الطویلة، التی یصل بعضها الى شهور فی بعض الاحیان. وبین المصدر ان هذا التوجه جاء فی اطار الحکومة الالکترونیة وایضا بعد ان بدأت مثل هذه الخطوة عملیا فی منطقة الصباح الصحیة ومن خلال موقعها على الانترنت مبینا ان هذا النظام یتوقع منه ان یسهل على المراجعین لعیادات المستشفیات والمراکز الصحیة التابعة لمنطقة الصباح الصحیة من خلال تحدید موعد زیارة العیادات عن طریق الانترنت.
وبین المصدر ان هذا النظام سیتیح للمراجع ان یدخل على موقع المنطقة ثم المستشفى المطلوب ویقوم بتسجیل اسمه ونوع العیادة التی یرغب فی مراجعتها فضلا عن بیانات اخرى مثل رقم الهاتف والبرید الالکترونی على ان تتم مهاتفته او ارسال برید الکترونی له یؤکد الموعد والحجز المسبق. وذکر المصدر ان الوزارة تعد لهذا النظام من خلال البدء بمرحلة جدیدة وهی انشاء صفحة صحیة للوزارة لهذا الغرض.
وخلص المصدر الى ان وزارة الصحة تنتظر فی الفترة المقبلة نتائج تقییم هذا النظام فی منطقة الصباح الصحیة لتعمیمه على باقی المناطق.

https://bookinghealth.ae/