سفارش تبلیغ
صبا ویژن

الاخ الروحی للمعماریین العرب.. ARCHUP


سواءً کنت معماریاً ترید أن تبقى على اطلاع على أحدث مستجدات عالم التصمیم والهندسة المعماریة، أو کنت أکادیمیاً ترید أن تکون رائداً فی الإطلاع على آخر الأفکار والنظریات والأبحاث المعماریة والمقالات الفنیة، أو کنت طالباً ترید أن تشق طریقک بسهولة داخل عالم العمارة والفنون المعماریة الواسعة، أو حتى کنت متابعاً هاو وغیر مختص ترید التواصل مع بیئتک المبنیة من خلال أفضل وآخر المستجدات.

فسواءً کنت ترید الإطلاع والتعرف على آخر الأفکار والمشاریع، أم کنت ترید الترویج لأفکارک ومشاریعک أنت ستجد انه لیس لک غنى عن منصة ARCHUP المنصة المعماریة الاولى عربیا بوابتک إلى هذا العالم الواسع والشیق, من خلال الآلاف المعلومات والأبحاث والأخبار الخاصة بالعمارة والتصامیم والمشاریع المعماریة من جمیع أنحاء العالم, کل هذا وأکثر ستجده فى منصة ARCHUP بلغة عربیة بسیطة وسهلة.

الان یمکنک الوصول الى ادق واهم المعلومات والمستجدات التى لم تکن متوفرة سابقا فى المحتوى العربی من خلال منصة ARCHUP الأولی عربیا والأضخم فی هذا المضمار الخاص بکل ما یعنى بالتصامیم والعمارة.

ARCHUP هو الموقع الوحید من نوعه باللغة العربیة, خلال السنة الأولى لانطلاقه حاز مباشرة على ثقة الالاف المعماریین والأکادیمیین والکوادر الهندسیة فى الدول العربیة والعالم بشکل عام فهو متوافر باللغتین العربیة والانجلیزیة حیث یعد مرجعا أساسیا لعشرات الآلاف من المعماریین فى جمیع انحاء العالم.

لأول مرة فى العالم العربی تعرض منصة ARCHUP الرائدة علیک منبر تستطیع من خلاله عرض أفکارک ومشاریعک المعماریة ونشر ابحاثک باسمک حول العالم من خلال المنصة الأکثر شهرة عالمیا بمجالها لتکون أقرب للعمارة ولتکون العمارة أقرب لک أکثر من أی وقت مضى.

ومن خلال تلک المنصة الرائدة ستتمکن ببساطة من تبادل الأفکار وادارة المناقشات مع الکوادر والأکادیمیین فى مجال الهندسة والتصمیم المعماری سواء عربیا او عالمیا وهو ما یعود بالنفع على الجمیع ویساهم برفع المستوى العلمی للمعماریین العرب فمنصة ARCHUP لیست مجرد منصة اخباریة معماریة بل هی مجتمع معماری متکامل یحوی أهم المعلومات والمعارف والکوادر البشریة.

کل هذا وأکثر بکثیر یمکنک الاطلاع علیه بنفسک من خلال زیارة موقع المنصة والتسجیل بها لتکون جزء من المجتمع المعماری الاهم فى العالم العربی من خلال الرابط التالی : archup.net

کلمات مفتاحیة : تصمیم معماری , مسابقات معماریة , مشاریع معماریة , زها حدید , هندسة معماریة , مهندسین عرب , معمارین عرب , معماری سعودی