سفارش تبلیغ
صبا ویژن

منصة ARCHUP الرفیق الاول لکل معماری عربی

منصة ARCHUP الرفیق الاول لکل معماری عربی

هناک آلاف المواقع المهتمة بمجال الهندسة المعماریة و مجالاتها وتخصصاتها المختلفة. ولکن لیست جمیعها بنفس المستوى من الجودة والرقی فمن تلک الآلاف یوجد فقط بعض المواقع التى اثبتت جدارتها المطلقة فى ذلک المضمار وهو الهندسة المعماریة، ویعد موقع ARCHUP واحدا من أبرز تلک المواقع. 

سنتعرف فى هذا الموضوع على المنصة المعماریة الرائدة منصة ARCHUP و نلقى نظره علیها من قرب و سنتعرف على أهم خدماتهما وبما تمیزت وما هو سر تلک المکانة الرفیعة التى احتلتها هذه المنصة بین المواقع والمنصات الأخرى. 

منصة ARCHUP هى منصة مخصصة للتصمیم والعمارة تهتم بجمیع الاخبار الخاصة بالهندسة المعماریة والتصمیم والعمارة فى الدول العربیة والعالم بشکل عام.فهی تستهدف رفع مستوى الوعی لدى المعماریین العرب وابقائهم على اطلاع دائم بأحدث المستجدات فى عالم الهندسة المعماریة وتنشئة جیل جدید متمیز من المعماریین العرب لدیهم من الکفاءة والمعلومات المتخصصة ما یکفی للمنافسة العالمیة. 

کما تقدم منصة ARCHUP احدث اخبار ومستجدات المسابقات المعماریة والاحداث العالمیة الخاصة بالعمارة والتصمیم فى کل مکان بالعالم.وما یمیز تلک المنصة عن باقى المواقع المهتمة بالهندسة المعماریة هی التغطیة الأوسع على مستوى العالم والمعلومات العلمیة والمتخصصة والدقة المتناهیة فى تناول المعلومة والاهم هو المجتمع المعماری الراقى المکون داخل المنصة حیث یمکن لجمیع الأعضاء لتبادل الآراء والمعلومات ووجهات النظر بشأن أی حدث خاص بالهندسة المعماریة وهو ما یخلق جو من المناقشات المثمرة بین المختصین ویخلق مزیدا من فرص التعاون الاستفادة من المجتمع الهندسی فى المنصة.

ببساطة فإن منصة ARCHUP هی بوابتک الأوسع نحو عالم العمارة والتصمیم من جمیع أنحاء العالم.. مهمة منصة ARCHUP هی أن تقدم لک آخر أخبار العمارة وآخر روائع الإبداع والتصمیم واحدث مستجدات التصمیم المعماری وایضا ابرز الأخطاء المعماریة وهو ما یدعم خبرات المعماریین العرب ویزید من وعیهم بالمجال.

یمکنک الاطلاع على المنصة ومعرفة المزید و تسجیل حساب جدید بکل سهولة والاستمتاع بجمیع تلک الممیزات وأکثر من خلال الرابط التالی : ARCHUP

کلمات مفتاحیة : تصمیم معماری , مسابقات معماریة , مشاریع معماریة , زها حدید , هندسة معماریة , مهندسین عرب , معماریون عرب , معماری سعودی